الإتحاد السكندري يضرب المقاولون العرب برباعية لهدفين في الدوري الممتاز

حقق الإتحاد السكندري فوزآ كبيرآ على المقاولون العرب بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

وإرتفع رصيد الإتحاد السكندري عقب الفوز إلى النقطة 28 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولكن زعيم الثغر خاض ثلاث لقاءات أكثر.

فيما حقق الاتحاد السكندري فوزه الثامن هذا الموسم في بطولة الدوري خلال 17 لقاء، تحت قيادة العميد حسام حسن.

على الجانب الأخر يقدم المقاولون العرب موسمآ سيئآ بقيادة عماد النحاس، على عكس الموسم الماضي الذي إحتل فيه الفريق المركز الرابع في بطولة الدوري، وحقق نتائج مذهلة.

حيث تلقى ذئاب الجبل خسارته العاشرة هذا الموسم خلال 17 لقاء، وتجمد رصيده عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري.

وإفتتح الكولومبي لويس هينستروزا التسجيل في اللقاء لصالح المقاولون العرب عند الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بصناعة من كريم مصطفي.

بعدها تعادل مصطفي إبراهيم للإتحاد السكندري عند الدقيقة 23 من اللقاء، بصناعة من السيد سالم الظهير الأيسر للفريق.

وضاعف إيمانويل أكوي النتيجة لسيد البلد عند الدقيقة 35 بصناعة أخرى من السيد سالم، بعدها أضاف روماريو ويليامز الهدف الثالث للإتحاد السكندري عند الدقيقة 37، لتصبح النتيجة 3-1.

في الشوط الثاني قلص يوسف الجوهري النتيجة للمقاولون العرب عند الدقيقة 80 بصناعة من لويس هينستروزا، قبل أن يحرز عبد السميع إبراهيم الهدف الرابع للإتحاد السكندري عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.