الزمالك يرفض التحكيم المصري في مباراة القمة أمام الأهلي

أبدى مسؤولي نادي الزمالك رفضهم التام لإسناد مباراة القمة أمام الأهلي إلى طاقم تحكيم مصري، مؤكدآ رغبته في إستقدام حكام أجانب كما جرت العادة في معظم مباريات الزمالك والأهلي.

وكانت مصادر صحفية قد كشفت أن إتحاد الكرة يدرس إمكانية إسناد مهمة القمة بين الأهلي والزمالك لطاقم تحكيم مصري، وهو ما رحب به الأهلي ورفضه الزمالك.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانآ صحفيآ يرفض فيه إقامة المباراة بطاقم تحكيم مصري.

وجاء نص البيان كالتالي:

«يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا».

وأستكمل: «ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة».

وتابع: «ويضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.».

وأختتم البيان: «ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة».