الزمالك يصعق المصري في الوقت القاتل ويفوز 3-2 في الدوري

انتهت المباراة المثيرة التي جمعت بين المصري البورسعيدي والزمالك، بفوز الزمالك بثلاثية لهدفين في الوقت القاتل من اللقاء، والذي شهد قرارات مثيرة وحاسمة من حكم المباراة محمود البنا بناءًا على تدخلات تقنية الفيديو.

وكان الفريقين قد تواجها على ملعب الأسكندرية، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وإفتتح إيزي إيمكا التسجيل في اللقاء مبكرًا لفريق المصري من تصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أحمد رفعت عند الدقيقة الثانية.

وضغط لاعبي نادي الزمالك لإدراك التعادل وهو ما نجح فيه مدافع الفريق محمد عبد الغني الذي سجل أول الأهداف للفارس الأبيض من تصويبة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا خطأ حارس المرمى عند الدقيقة 29.

بعدها احتسب حكم المباراة محمود البنا ركلة جزاء للمصري بعد الرجوع لتقنية الفار واحتساب لمسة يد على محمود حمدي الونش، ليتآلق محمد عواد ويتصدى لها.

ويعود حكم اللقاء مرة أخرى ويحتسب ركلة جزاء ثانية للمصري بعد الرجوع لتقنية الفار ووجود لمسة يد على محمد عبد الغني، ليتصدى محمد عواد مرة أخرى ويزود عن مرماه.

في الشوط الثاني أحرز المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني للزمالك بطريقة والا أروع من كرة حرة مباشرة جاءت صاروخية في الشباك عند الدقيقة 60.

وتعادل بعدها أوستن أموتو للمصري بهدف خرافي من ركلة مقصية رائعة عند الدقيقة 69 من المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أحرز أحمد السيد زيزو الهدف الثالث للزمالك وهدف الفوز من ركلة جزاء.

ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 54 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري، وحقق الفريق فوزه السادس عشر هذا الموسم.

في المقابل تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 39 في المركز الثالث من جدول الترتيب، وتلقى خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة.