الزمالك يضرب البنك الأهلي برباعية ويعزز تصدره للدوري 

حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وإرتفع رصيد نادي الزمالك عقب الفوز إلى 39 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري، وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يقل عنه بثلاث مباريات، فيما حقق الأبيض فوزه الثاني عشر هذا الموسم في المسابقة.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الرابعة عشر في المركز السابع عشر وقبل الأخير من جدول الترتيب، فيما تلقى الفريق خسارته الثامنة هذا الموسم خلال 18 لقاء.

وإفتتح يوسف أوباما التسجيل في المباراة عند الدقيقة الثامنة، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من المغربي حميد أحداد.

وضاعف أحداد النتيجة للأبيض عند الدقيقة الثامنة عشر برأسية رائعة، بعد عرضية من الظهير الأيسر عبد الله جمعة.

وعاد ذات اللاعب لإحراز ثالث الأهداف في اللقاء عند الدقيقة 43 بتسديدة بعد عرضية من مواطنه أشرف بن شرقي.

في الشوط الثاني قلص فريق البنك الأهلي الفارق مع الزمالك، عندما أحرز عاصم سعيد الهدف الوحيد لهم في المباراة من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الڤار والتأكد من وجود خطأ على مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري والذي حل بديلًا لحميد أحداد.

وأختتم أحمد السيد زيزو رباعية الزمالك في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للقاء، من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح أقصي يمين حارس المرمى.