القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا تصفيات أمم إفريقيا 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

يترقب كافة محبي كرة القدم في كل مكان معرفة القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا تلك المباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022، حيث يستعد فريق منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام البدري من أجل استكمال مشوار التصفيات، وكان الجهاز الفني قد أعلن منذ أيام عن قائمة اللاعبين الذين سوف يخوضوا المواجهة أمام كينيا وأمام جزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات، علمًا بأن المباراة بين مصر وكينيا تقام يوم الخميس القادم الموافق 25/3/2021 في تمام الساعة السادسة مساءًا.

القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا

تدخل مصر إلى مباراتها أمام كينيا وهي تتصدر ترتيب المجموعة السابعة وذلك برصيد ثماني نقاط بفارق الأهداف عن فريق جزر القمر، أما منتخب كينيا فهو يحتل المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ومنتخب توجو يأتي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وسوف ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت ماتش تفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

وفيما يخص القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا :

أعلنت باقة قنوات بي إن سبورتس الرياضية عن القناة التي سوف تنقل المباراة بين فريقي مصر وكينيا حصريًا والتي من المقرر إقامتها في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون 2022، وهي قناة بي إن سبورت 4 وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة ويسبقها استوديو تحليلي.

موعد مباراة مصر وكينيا

سوف تقام مباراة مصر ضد كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وذلك يوم الخميس الموافق 25/3/2021، وسوف يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق أحمد الطيب، وتقام المباراة حصريًا على أرضية ملعب مركز موي الرياضي في الجولة الخامسة من التصفيات، ويسعى المنتخب المصري بها إلى الفوز بالثلاثة نقاط أو التعادل على أقل تقدير من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام المقبل.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

من المتوقع أن يدخل منتخب مصر إلى مباراته القادمة أمام فريق كينيا بالتشكيل التالي :

محمد الشناوي- محمد هاني- أحمد حجازي- على جبر- أحمد أبوالفتوح- محمد النني- طارق حامد- محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه- محمد مجدي قفشة- مصطفى محمد.

شاهد ايضا