المحمدي يكشف حقيقة إنضمامه للأهلي وإستبعاده من المنتخب الوطني

تحدث أحمد المحمدي الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه، ورغبته في ما بعد الإعتزال، وتحدث أيضآ عن زملاءه صلاح وتريزيجيه وعن شارة قيادة منتخب مصر.

وقال المحمدي في تصريحات لقناة صدى البلد بشأن مفاوضات النادي الأهلي معه: «طموحي إنهاء مسيرتي في الدوري الإنجليزي أن أنهي سنوات لعبي في أعلى مستوى».

وأضاف: «الأهلي ناد كبير وأنا مشجع له وأحبه جدآ ولكن طموحي كما قلت إنهاء مسيرتي في الدوري الإنجليزي، لم يتحدث معي أحد حول الانضمام للأهلي».

وتابع: «بعد نهاية مسيرتي أريد العمل في التدريب في إنجلترا وحاليا أحصل على دورات تدريبية لتحقيق ذلك الهدف».

وقال المحمدي بشأن إستبعاده من الإنضمام لمنتخب مصر: أنا تحت أمر منتخب مصر في أي وقت، غيابي وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني ربما يحب البدري الفترة المقبلة الاعتماد على أصحاب الخبرات في ظل أننا سندخل في مرحلة هامة وصعبة في تصفيات المونديال».

وأضاف: «لم أتحفظ على الانضمام لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2019 ومن المستحيل التفكير في هذا الأمر».

وأكمل حديثه: «مع هيكتور كوبر لم أكن ألعب في البداية ثم أصبحت أساسيا في كأس أمم إفريقيا في الجابون 2017 أحترم وجهة نظر المدير الفني دائما».

وأوضح: «الإستبعاد بسبب عامل السن؟ ربما حسام البدري يفكر في النزول بمعدل أعمار المنتخب لكن هناك لاعبين كانوا أكبر مني أو في مثل سني وانضموا».

وتحدث عن شارة قيادة منتخب مصر: «لا أتحدث عن شارة قيادة المنتخب، الأمر ليس بالشارة بل بالتأثير في الملعب وفي غرفة خلع الملابس، وعلى الكل عدم الحديث عن الشارة حتى في وسائل الإعلام مع كل معسكر للمنتخب، يجب علينا التفكير في تصفيات كأس العالم وليس حول من سيرتدي شارة القيادة».

وأضاف: «لو من حقي أختار من يرتدي شارة قيادة منتخب مصر؟ سأختار محمد صلاح لما يتمتع به من خبرات كبيرة ويلعب تحت ضغط كبير ويعرف جيدا كيف يتعامل معها، هو الأنسب في العناصر المتاحة حاليآ».

وتحدث عن تآلق محمود حسن تريزيجيه مع أستون ڤيلا مؤخرآ: «أول هدفين في الموسم يعطوا له ثقة كبيرة في نفسه هو يعمل بقوة ومن أكتر اللاعبين الذين يعملوا في المران وبعد المران كذلك».

وأختتم بشأن إمكانية رحيل صلاح عن الدوري الإنجليزي: «لا يوجد أفضل من الدوري الإنجليزي لقد توج باللقب وبدوري أبطال أوروبا، أرى أن بقائه مع ليفربول أفضل شيء له فهو من أساطير النادي الآن وإن اختتم مشواره معهم سيصبح أمرا رائعا، أتمنى بقائه لأنه يتسبب كذلك في ارتفاع أسهم اللاعبين المصريين».