الهلال يكتسح الشباب بخماسية لهدف ويعتلي صدارة الدوري السعودي

حقق الهلال فوزًا ساحقًا على الشباب بخماسية لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

وتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري، حيث وصل عدد نقاطه إلى 51 نقطة في المركز الأول وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب، فيما حقق الزعيم فوزه الخامس عشر هذا الموسم في المسابقة.

على الجانب الأخر تجمد رصيد الشباب عند النقطة 48 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، وتلقى الفريق خسارته السادسة هذا الموسم في المسابقة.

افتتح الفرنسي بافيتيمبي جوميز التسجيل في اللقاء عند الدقيقة الثالثة من الشوط الأول برأسية قوية بعد كرة ركنية من جيوفينكو.

وسرعان ما أدرك الشباب التعادل في المباراة عند الدقيقة الخامسة عن طريق البرتغالي فابيو مارتينيز بتصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ليتشنوفسكي.

وعاد المتآلق جوميز لإدراك ثاني الأهداف في المباراة عند الدقيقة الخامسة والعشرين من ركلة جزاء ناجحة.

وتعرض قائد فريق الشباب إيفر بانيجا للطرد عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد تدخله على لاعب الهلال جيوفينكو.

وأحرز لوسيانو فيتو الهدف الثالث للزعيم عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بطريقة رائعة من فوق حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل ناصر الدوسري الهدف الرابع لفريق الهلال بعرضية من كاريلو عند الدقيقة 66.

وأختتم محمد كنو خماسية الهلال عند الدقيقة 84 بتصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء بعد إستغلاله لخطأ مدافع الشباب في التمرير.

لينتهي اللقاء بعدها بفوز الهلال السعودي بخماسية لهدف في قمة مباريات الدوري السعودي.