بايرن ميونخ يسحق أوجسبورغ 5-2 في الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على أوجسبورغ بخماسية لهدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري الألماني.

وارتفع رصيد البافاري للنقطة 78 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الذي سبق وحسم التتويج به من قبل، وحقق الفريق فوزه الرابع والعشرين هذا الموسم في المسابقة.

حيث خاض بايرن ميونخ 34 مباراة، حقق الفوز في 24 لقاء وتلقى الخسارة في 4 مباريات بينما تعادل في 6 مباريات، وأحرز لاعبوه 99 هدف فيما تلقت شباكه 44 هدفًا.

في المقابل تجمد رصيد أوجسبورغ عند النقطة 36 وختم بطولة الدوري وهو في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب، فيما تلقى الفريق خسارته الثامنة عشر هذا الموسم.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل في المباراة عند الدقيقة التاسعة عن طريق مدافع أجسبورغ جويللو بالخطأ في مرمى فريقه.

قبل أن يضاعف سيرج جنابري النتيجة لبايرن ميونخ عند الدقيقة الـ23، فيما سجل جوشوا كيمتش الهدف الثالث للمباراة عند الدقيقة 33 بصناعة من كومان.

فيما سجل كومان الهدف الرابع للبافاري عند الدقيقة 43 بصناعة من ديفيد ألابا، وفي الشوط الثاني قلص هاهن النتيجة عند الدقيقة 67 بالهدف الأول لأجسبورغ.

وفي الدقيقة 72 من المباراة سجل نيدرلشنر الهدف الثاني للفريق الضيف، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس عند الدقيقة 90.