ديمبيلي يقود برشلونة لفوز قاتل على بلد الوليد بالدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزآ صعبآ على بلد الوليد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وإرتفع رصيد برشلونة للنقطة 65 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وحقق الفريق فوزه العشرين هذا الموسم في المسابقة.

وأدى إخفاق أتلتيكو مدريد بالأمس بالخسارة أمام إشبيلية 1-0، إلى إقتراب برشلونة من صدارة اللاليجا.

على الجانب الأخر تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 27 في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 4 نقاط عن ألافيس صاحب المركز العشرين والأخير، كما تكبد خسارته الثانية عشر هذا الموسم في المسابقة.

ظلت المباراة متعثرة على ميسي ورفاقه، ولم تستطع كتيبة برشلونة فك شفرات دفاع بلد الوليد الذي كان متكتلآ في مناطقه بالملعب، وبدأ كومان المدير الفني للبرسا بتشكيل مكون من: (تيرشتيجن-منيجيزا-دي يونج-لينجليت-ديست-بوسكيتس-بيدري-ألبا-ميسي-جريزمان-ديمبيلي).

وفي دقائق المباراة الأخيرة، أحرز الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف اللقاء الوحيد لصالح برشلونة عند الدقيقة 90، بتصويبة داخل منطقة الجزاء بعد صناعة من رونالد أراخو.

وكان قبلها قد تعرض لاعب بلد الوليد أوسكار بلانو للطرد غير المستحق من حكم اللقاء، بعد تدخله مع لاعب برشلونة، وإفساد هجمة الفريق الكتالوني التي كانت في منتصف الملعب.

ويلعب برشلونة لقاءه القادم أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض وديربي الدوري الإسباني، يوم السبت القادم 10 إبريل على ملعب ألفيردو دي ستيفانو.