ريال مدريد يتآهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا عقب إقصاء أتالانتا

تآهل الملكي ريال مدريد إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على أتالانتا الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفيردو دي ستيفانو بإسبانيا، في إياب دور الـ16 من البطولة.

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد بهدف نظيف، كان قد أحرزه فيرلاند ميندي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفريق الإيطالي.

وبهذا يكون قد حسم الميرنجي مباراتي الذهاب والإياب برباعية مقابل هدف ليتآهل للدور ثمن النهائي، رفقة باريس سانت جيرمان وبروسيا دورتموند ومانشستر سيتي وبورتو.

وإفتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 34 بتصويبة داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية أرضية من لوكا مودريتش الذي إستغل خطأ حارس المرمى في التمرير وصنع الهدف الأول في المباراة.

وفي الشوط الثاني ضاعف القائد سيرجيو راموس النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء عند الدقيقة 60، كان قد تحصل عليها فينيسيوس جونيور بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

بعدها قلص موريال الفارق في النتيجة، بعد أن أحرز هدف أتالانتا الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 83، بطريقة رائعة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وأحرز البديل ماركو أسينسيو الهدف الثالث لريال مدريد عند الدقيقة 84، بتصويبة أرضية داخل منطقة الجزاء بعد صناعة من لوكاس فاسكيز.