سموحة يقتحم المربع الذهبي ويفوز 4-2 على الإنتاج الحربي في الدوري

حقق سموحة فوزًا كبيرًا على الإنتاج الحربي برباعية لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري.

وواصل فريق سموحة نتائجه المذهلة في مسابقة الدوري هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني أحمد سامي، حيث اقتحم الفريق المربع الذهبي للدوري بجانب الزمالك والأهلي والمصري.

وارتفع رصيد الفريق للنقطة 35 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، وبفارق 4 نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث، فيما حقق سموحة فوزه السابع هذا الموسم خلال 23 مباراة.

على الجانب الأخر تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الثالثة عشر في المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري، وتلقى الفريق هزيمته الثالثة عشر هذا الموسم في المسابقة خلال 22 لقاء.

افتتح أطهر الطاهر التسجيل في المباراة عند الدقيقة 33 من الشوط الأول، وضاعف أحمد حمدي النتيجة للفريق السكندري عند الدقيقة 58 من اللقاء، قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثالث عند الدقيقة 70.

وعند الدقيقة 74 أحرز رفيق كابو الهدف الرابع لسموحة، قبل أن يسجل محمد عبد المجيد الهدف الأول للإنتاج الحربي في المباراة، وأضاف زميله مصطفى البدري الهدف الثاني للفريق.