سيد عبد الحفيظ يتحدث بتصريحات نارية عقب مباراة الأهلي والمحلة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب إنتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة، بتصريحات نارية حول التحكيم في مباراة فريقه، وفي مباراة الزمالك وبيراميدز والتي قادها الحكم الدولي جهاد جريشة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لقناة النادي الأهلي:«لا أستطيع إيجاد تفسير لما يحدث، لقد خضنا 17 مباراة ولم يحتسب لنا سوى ركلتي جزاء، كان قد احتسبهم الحكم إبراهيم نور الدين في مباراتين».

وأضاف: «الفرق الأخرى يحتسب لها 12 ركلة جزاء حتى الآن، ونحن لم يحتسب لنا سوى ركلتين، رغم أننا أكثر فريق يسدد على المرمى ويصنع الفرص».

وتابع: «سوف أقوم بحذف رقم الهاتف الخاص بالكابتن جهاد جريشة من هاتفي، كيف أقتنع أن ركلة الجزاء في مباراة بيراميدز والزمالك ركلة جزاء صحيحة! عندما يخطأ جريشة يقوم بالاتصال والأعتذار لنا».

وأستكمل مدير الكرة حديثه: «الكابتن أحمد العدوي قام بتحكيم ثلاث مباريات لنادي الزمالك، احتسب فيهم 5 ركلات جزاء لصالح الفريق الأبيض».

وأشار: «منعًا للمزايدة، لقد كان الفريق سيء جدًا طوال الشوط الأول من المباراة، ولم نفز بالألتحامات أو الكورة الثانية، وفريق غزل المحلة يستحق الفوز وأبارك لهم».

وأختتم: «رغم أن الحكم محمد معروف لم يحتسب لنا ركلة جزاء في نهاية المباراة، إلا ان سعيد أنه قام بمراجعة اللعبة على تقنية الفار، وهذا يحدث معنا للمرة الأولى هذا الموسم».

وكان قد خسر الأهلي من غزل المحلة بهدف نظيف، وتلقى الفريق خسارته الثانية هذا الموسم في المسابقة خلال 17 لقاء.