سيراميكا كيلوباترا يفوز على الإسماعيلي 2-1 في الدوري الممتاز

تغلب سيراميكا كيلوباترا بثنائية مقابل هدف على الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وإرتفع رصيد سيراميكا كيلوباترا للنقطة الرابعة والعشرون في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الممتاز، ومحققآ فوزه السادس هذا الموسم في المسابقة.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة الحادية عشر في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز، ومتكبدآ خسارته الثامنة هذا الموسم في المسابقة.

أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الأول في المباراة لصالح الإسماعيلي من ركلة جزاء عند الدقيقة 44، كان قد تحصل عليها بنفسه بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وأدرك أحمد ياسر ريان التعادل لسيراميكا كيلوباترا عند الدقيقة 66 من المباراة، من ركلة جزاء.

وأحرز محمد إبراهيم الهدف الثاني لسيراميكا كيلوباترا عند الدقيقة 77 من المباراة، بتصويبة قوية ورائعة بعد تمريرة من شادي حسين.

تشكيل الفريقين في المباراة: 

تشكيل الإسماعيلي في المباراة: (محمد فوزي-عبد الله عواض-محمد هاشم-مروان الصحراوي-حسين السيد-محمد حسن-محمود دونجا-محمد عادل-فخر الدين بن يوسف-أحمد مدبولي-شكري نجيب).

تشكيل سيراميكا كيلوباترا: (عامر عامر-رجب بكار-طارق سامي-خالد صبحي-أحمد محسن-محمد توني-ميدو جابر-رجب عمران-صالح جمعة-محمد إبراهيم-أحمد ياسر ريان).