موعد مباراة أسوان وسوهاج في كأس مصر

موعد مباراة أسوان وسوهاج

مباراة مهمة في كأس مصر بين أسوان وسوهاج وكلاهما يسعى من أجل الصعود إلى دور ال16، وأسوان يدخل هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة جداً حيث فاز في أخر مباراة له على سيد البلد الاتحاد السكندري على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة كبيرة 3-1، كما أنه لم يذق طعم الخسارة منذ 6 مباريات ويسعى لتحقيق فوز مهم له في هذه البطولة ومن خلال موقع يلا شوت ماتش نعرض لكم موعد مباراة أسوان وسوهاج.

موعد مباراة أسوان وسوهاج في كأس مصر

نعرض لكم الآن موعد مباراة أسوان وسوهاج في كأس مصر حيث تعرض المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والواحدة ونصف ظهراً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية والرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان وسوهاج

نعرض لكم القناة الناقلة الوحيدة لمباراة أسوان وسوهاج في كأس مصر وهي شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد اون تايم سبورت 1، Ontime sports 1.

وجدير بالذكر أن أسوان صعد للدوري المصري ويلعب بروح مرتفعة حيث لم يخسر في اخر 6 مباريات ولعب 13 مباراة في الدوري المصري فاز في 4 وتعادل في خمس مباريات وخسر في أربعة مباريات وسجل 12 هدف.

وأعلن فريق أسوان بعد عمل مسحة كرونا بسلبية جميع لاعبيه باستثناء لاعب واحد فقط وهو حموا حارس المرمي للناشئين، حيث أثبتت النتائج إصابته بفيروس كورونا، حيث يأمل الفريق الأسواني بالفوز في هذه المباراة بعد تألقه على المقاولون العرب ومن ثم تألقه أمام الاتحاد السكندري.

وجدير بالذكر أن أسوان خاض المران الأخير له بالقاهرة استعداداً للقاءه المرتقب ضد سوهاج، وتؤكد بعض المصادر أن المدرب علاء عبد العال حذر من استسهال المباراة حيث هناك بعض المفاجآت كخروج الانتاج والمقاولون العرب في البطولة نفسها.

شاهد ايضا