موعد مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي
مباراة الجزيرة والشارقة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم على العموم وبالأخص عشاق الكرة الإماراتية الدربي المنتظر بين الجزيرة والشارقة في دوري الخليج العربي الدوري الإماراتي حيث تقام المباراة الليلة الجمعة وسط شغف كثير من الناس حول معرفة من سيكون في المركز الأول بعد الجولة الثامنة عشرة أم سيحصل كلاهما على نقطة، هذا ما سنعرفه معاً، ولكن دعنا نعرض لكم موعد مباراة الجزيرة والشارقة في دوري الخليج العربي من خلال موقعنا موقع يلا شوت ماتش.

موعد مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 26-2-2021 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة السادسة وربع مساءً بتوقيت مصر وأخيراً في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والشارقة

مجموعة أو شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية هي من لها حق البث للدوري الإماراتي لذلك القناة الوحيدة صاحبة الحقوق والمباراة هي أبوظبي الرياضية إتش دي 1 هي من تنقل مباراة الجزيرة والشارقة.

ترتب الدوري الإماراتي قبل مباراة الجزيرة والشارقة

يدخل نادي الشارقة المباراة وهو لم يفز منذ 4 مباريات متتالية تعادل في 2 وخسر في 2 ويدخل بالمركز الثاني برصيد 37 نقطة بالتساوي مع نادي الجزيرة بنفس النقاط والذي يأتي بالمركز الأول بفارق الأهداف حيث سجل 44 هدف كأقوي هجوم في الدوري بينما دخلت مرماه 18 هدف، أما بالنسبة لنادي الشارقة سجل 32 هدف ودخل مرماه 17 هدف وهو أقوي دفاع بالتساوي مع بني ياس.

يدخل نادي الجزيرة المباراة بعد تعادله مع بني ياس في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 ويسعى من اجل تحقيق فوز مهم ومصالحة جماهيره وبالأخص بعد الفوز على كلباء بنتيجة 6-0.