موعد مباراة الوصل والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الوصل والوحدة

الوصل يستضيف الوحدة في مباراة في غاية الصعوبة على الفريقين حيث يدخل كلا منهما ويبحث عن الفوز والحصول على ثلاث نقاط مهمة، وذلك بعد مباراة الوصل القوية والتي انتهت بالتعادل 4 لكل فريق مع كلباء، فيبحث الوصل عن مصالحة جماهيره، وعلى النقيض الأخر يدخل فريق الوحدة بروح معنوية عالية جداً وذلك بعد أخر مباراة لعبها أمام خورفكان والتي انتصر فيها بثلاثية نظيفة، ومن خلال موقع يلا شوت ماتش نعرض لكم موعد مباراة الوصل والوحدة في الدوري الإماراتي.

موعد مباراة الوصل والوحدة

نستعرض معاً من خلال موقع يلا شوت ماتش موعد مباراة الوصل والوحدة في الدوري الإماراتي حيث تبدأ الصافرة بتمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة السابعة وربع بتوقيت السعودية وقطر، وبتوقيت مصر الساعة السادسة وربع وبتوقيت تونس والجزائر الساعة الخامسة وربع.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة

نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة في الدوري الإماراتي من خلال موقع يلا شوت ماتش، حيث تنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وقناة AD Sport HD.

ترتيب الدوري الإماراتي قبل مباراة الوصل والوحدة

يحتل فريق الوصل المركز الثامن برصيد 27 نقطة من 17 مباراة لعبها فاز في 8 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في ستة مباريات وسجل 33 هدف وتلقت شباكه 29 هدف بينما نادي الوحدة بالمركز السادس من أصل 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في 4 مباريات وسجل 31 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

عشاق الكرة الإماراتية على موعد مع مباراة الوصل والوحدة وبالأخص متابعي جمهور الوصل والذي يشجع فريقه من اجل الانتصار لكي يصل للمركز الرابع في حال الفوز اليوم وأيضاً نادي الوحدة إذا فاز وصل إلى المركز الرابع أيضاً بصفة مؤقتة.