موعد مباراة برشلونة وويسكا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وويسكا

بعد رحيله من دوري أبطال أوروبا هل يكون هدف البارسا هو الحصول على الدوري الأسباني؟ سؤال هام جداً سنعرف إجابته في الجولات المتبقية، حيث يستضيف نادي برشلونة نظيره ويسكا في مباراة مهمة للبارسا بعد أن تحطم معنوياً وخرج بهزيمة فادحة من باريس سان جيرمان ويسعى لمصالحة جماهيره والحصول على الدوري الأسباني ويسعى للفوز بثلاث نقاط مهمة من اجل أن يصبح في المركز الثاني، وأيضاً يدخل ويسكا المباراة بروح معنوية منخفضة للغاية بعد بعد خسارته الأخيرة على ملعبه بنتيجة 4-3 أمام سيلتا فيجو وتعادل في الجولة قبل الماضية أمام إيبار بهدف مقابل هدف ويسعى لمصالحة جماهيره أيضاً ويبحث عشاق ميسي وبرشولنة عن موعد مباراة برشلونة ضد ويسكا في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ويسكا في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق ميسي وعشاق البارسا معرفة موعد مباراة برشلونة ضد ويسكا في الدوري الإسباني حيث تقام اليوم الاثنين الموافق 14 شهر مارس عام 2021 ميلادياً، حيث تبدأ المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والساعة الثانية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات وعمان وبتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ويسكا في الدوري الإسباني

تنقل مباراة برشلونة وويسكا في الدوري الأسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حيث تعرض على قناة بي إن سبورت أتش دي بريميوم 1، beIN Sports 1.

من المتوقع أن يدفع رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي في مركز المهاجم، بينما سيدفع بمارك أندرية تير شتيجن في حراسة المرمي أمامه ثلاثي الدفاع وهم رونالد أراوخو بجانب أوسكار مينجويزا وكليمون لونجليه حيث يلعب بخطه 3-5-2، وسيدفع في خط الوسط بكل من جوردي ألبا بجانب سيرجيو بروسكيتس وبيدري بجانب فرينكي دي يونج وأخيراً سيرجينيو ديست.

شاهد ايضا