موعد مباراة مصر وكينيا تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وكينيا

موعد مباراة مصر وكينيا ، نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل مباراة مصر وكينيا والتي تجمع بين الفريقين في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون، حيث يدخل فريق مصر ضيفًا على فريق كينيا في مباراة قوية وحاسمة يوم الخميس القادم، ويسعى بها منتخب مصر إلى حسم التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا من خلال الحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير أو الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مصر وكينيا

ذلك لأن منتخب مصر يدخل إلى المباراة ولديه ثماني نقاط، ومنتخب جزر القمر لديه ثماني نقاط أيضًا، أما منتخب كينيا فلديه ثلاثة نقاط، ومنتخب توجو لديه نقطة واحدة، ولكن سوف يشهد المنتخب المصري غيابات بسبب الإصابة واستبعاد ثلاثي بيراميدز رمضان صبحي، محمد حمدي، أحمد توفيق، وخروجهم من المعكسر في إطار منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، لعدم جاهزيتهم إلى اللعب، وأيضًا المحترف المصري أحمد حسن كوكا.

سوف تقام مباراة مصر وكينيا يوم الخميس الموافق 25/3/2021 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وسوف ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت ماتش أحداث المباراة.

القنوات الناقلة مباراة مصر وكينيا

سوف تنقل مباراة مصر وكينيا حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للتصفيات، والتي حددت رسميًا القناة التي سوف تنقل المباراة بين الفريقين وهي قناة بي إن سبورت 4 beIN Sports 4 ويسبق المباراة بوقت قليل ويليها عمل استوديو تحليلي لتحليل المباراة بالكامل.

التشكيل المتوقع لفريق مصر

سوف يشهد المنتخب المصري في مباراته أمام كينيا غياب الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول، محمد النني لاعب ارسنال، محمود حسن تريزيجيه لاعب استون فيلا.

من المتوقع أن يدخل فريق مصر إلى المباراة بالتشكيل التالي :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.
  • خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابر- أيمن أشرف – أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم.
  • خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – محمد مجدي قفشة.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد -حسام حسن – أحمد ياسر ريان -محمد شريف.