نيوكاسل يخطف تعادلًا مثيرًا من ليفربول في أخر الدقائق 

تعادل ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، وأستطاع نيوكاسل إدراك التعادل في أخر دقائق المباراة، التي جمعت بينهم على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي هذا هو التعادل التاسع لليفربول هذا الموسم في المسابقة، حيث إستمر الفريق في نزيف النقاط مبتعدًا أكثر عن التآهل للبطولات الأوروبية.

وحصد الريدز نقطته الـ54 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، والذي سيلعب اليوم أمام ويستهام يونايتد.

في المقابل إرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 36 في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب البريمرليج.

وأحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه ليفربول، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من السنغالي ساديو ماني، ورفع الفرعون رصيده من الأهداف إلى 20 هدف، في المركز الثاني من ترتيب هدافي البريمرليج خلف هاري كين الذي يزيد عنه بهدف واحد.

وفي أخر دقائق المباراة أحرز الإنجليزي جوزيف ويلوك هدف التعادل لنيوكاسل يونايتد، قبل أن يلغيه الحكم بداعي وجود لمسة يد على اللاعب.

ثم عاد ذات اللاعب عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل هدف التعادل للفريق بتسديدة قوية جاءت على يسار حارس المرمى، بتمريرة طولية متقنة من داويت جايل.