ويست بروميتش ألبيون يسحق تشيلسي 5-2 في الدوري الإنجليزي

حقق ويست بروميتش ألبيون فوزآ كبيرآ على تشيلسي بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإرتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون عقب الفوز إلى النقطة 21 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما حقق الفريق فوزه الرابع هذا الموسم في المسابقة.

في المقابل تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 51 في المركز الرابع من جدول ترتيب البريمرليج، متلقيآ خسارته السابعة هذا الموسم في المسابقة.

إفتتح كريستيان بوليستيش مهرجان الأهداف عند الدقيقة 27 لصالح تشيلسي، بعدها تعرض مدافع البلوز البرازيلي تياجو سيلفا للطرد.

وأدرك ماثيو بيريرا التعادل لصالح ويست بروميتش ألبيون عند الدقيقة 44 بصناعة من سام جونستون، وعاد ذات اللاعب ليحرز الهدف الثاني عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

في الشوط الثاني إستمر هجوم ويست بروميتش البيون الكاسح على تشيلسي وسط عجز تام من دفاع البلوز، حيث سجل كالوم الهدف الثالث للفريق عند الدقيقة 63 بصناعة من فورلونج.

بعدها سجل مبايا ديان الهدف الرابع لصالح الضيوف عند الدقيقة 68 بصناعة من ماثيو بيريرا.

وقلص ماسون مونت النتيجة لتشيلسي عند الدقيقة 71 بصناعة من تيمو فرنر، لتصبح النتيجة 4-2 لصالح ويست بروميتش ألبيون.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، أحرز كالوم روبينسون الهدف الخامس لويست بروميتش ألبيون، لتنتهي بعدها المباراة بخماسية مقابل هدفين.