موعد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة في الدوري المغربي

مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة

يستضيف نادي الرجاء البيضاوي منافسه اتحاد طنجة ضمن الجولة السابعة من الدوري المغربي ويبحث الرجاء عن ثلاث نقاط مهمة على ملعبه ووسط جمهوره حتى يقترب من نادي الوداد الرياضي حيث يمتلك الوداد 18 نقطة من 7 مباريات بينما يمتلك الرجاء 14 نقطة من 6 مباريات وفي حالة فوزه اليوم سيصل للنقطه 17 بفارق نقطه عن الوداد الذي خطف الدوري الموسم الماضي من الأخير، ومن خلال موقعنا نعرض لكم موعد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة

نعرض لكم موعد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة اليوم الخميس الموافق 25-2-2021 حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر وأخيراً العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة

حيث تعرض مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة عبر قنوات باقة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة كما تعرض على قناة بي إن سبورت إتش دي، beIN SPORTS HD .

ترتيب الدوري المغربي قبل مباراة الرجاء واتحاد طنجة

يأتي في المركز الأول نادي الوداد الرياضي برصيد 18 نقطة من 7 مباريات بينما يأتي بالمركز الثاني نادي الرجاء البيضاوي برصيد 14 نقطة من أصل 6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 2 ولم يخسر حتى الآن، بينما نادي اتحاد طنجة يأتي في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في 1 وخسر في مباريتان.

وجدير ذكره أن نادي الرجاء فاز في المباراة الأخيرة أمام المنستيري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بضربات الترجيح وتأهل لدور المجموعات مما يجعله يدخل هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة، على عكس نادي اتحاد طنجة والذي خسر في أخر مباراة ويريد أن يصالح جماهيره.

شاهد ايضا