موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

بعد مباراة خائبة ومخيبة للأمل لعشاق الشياطين الحمر والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين على ملعب الأهلي، إلا أنه ما زال أمام الأهلي فرصة من أجل التعويض ومصالحة جمهوره حيث يحتل نادي سيمبا المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يحتل نادي فيتا المركز الثاني برصيد 4 نقاط يليه الأهلي بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع المريخ برصيد نقطة ويبحث عشاق الكرة المصرية وعشاق الشياطين الحمر عن موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والتي ننقلها لكم عبر موقعنا موقع يلا شوت ماتش.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا حيث يبحث عنها عشاق الشياطين الحمر حيث تبدأ المباراة الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والرابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والساعة والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان وبتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة الثانية ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حيث تعرض على قناة بي إن سبورت أتش دي 4، beIN Sports hd 4.

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بهذه التشكيلة في حراسة المرمي محمد الشناوي، أمامه قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف مدافع أيمن محمد هاني ومدافع أيسر محمود وحيد، أمامهم في مركز الوسط عمرو السولية بجانب أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وفي مركز المهاجم حسين الشحات ومحمد شريف وجونيور أجاي هذه هي التشكيلة التي من الممكن أن يعتمد عليها موسيماني.

فيتا كلوب يستضيف الأهلي على ملعبه ووسط جمهوره بعد أن تعادل معهم في الجولة الأخيرة بهدفين لكل منهم ويسعى من اجل الفوز والحصول على ثلاث نقاط وينتظر الفائز من نادي سيمبا والمريخ حيث من المتوقع أن يفوز سيمبا ويتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط إلا لو حدثت مفاجأة من المريخ.