موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا

بعد خروج مخيب ليوفنتوس بقايدة كريستيانو رونالدو على يد بورتو، وخروج مهين لبرشلونة بقيادة ميسي على يد باريس سان جيرمان، هل يخرج ريال مدريد؟ من وجهة نظرنا لم يخرج ريال مدريد لأنه في مباراة الذهاب استطاع أن يفوز على أتالانتا على ملعب أتالانتا بهدف نظيف ولكنها نتيجة ليست بكبيرة فلا نعرف أي المفاجآت ممكن أن نشاهدها الليلة حيث يبحث عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والتي نعرضها لكم من خلال موقع يلا شوت ماتش بجانب عرضنا للقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الملكي والكرة الأسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا حيث تعرض اليوم الثلاثاء 16 من شهر مارس لعام 2021 ميلادياً حيث تعرض المباراة بين ريال مدريد وأتالانتا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والساعة الثانية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات وعمان وبتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حيث تعرض على قناة بي إن سبورت أتش دي 3، beIN Sports 3.

ومن المتوقع أن يدفع زين الدين زيدان بهذا التشكيل أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا حيث يدفع بكورتوا في حراسة المرمي أمامهم في خط الدفاع كل من لويس فاسكيز وفاران وناتشو بجانب ميندي، بينما يدفع بكل من لوكا مودريتيش بجانب كروس وكاسيميرو في مركز الوسط وأخيراً يدفع بكل من في خط الهجوم باللاعب رودريجو بجانب ماركو أسينسيو بجانب هدف الفريق كريم بنزيما.