موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

مانشستر يونايتد الذي يقدم موسم أكثر من رائع والذي يبحث عن التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة يستضيف الليلة منافسه القوي تشيلسي في مباراة مهمة وصعبة للغاية حيث يبحث الفريقين على الثلاث نقاط بصرف النظر عن من صاحب الملعب والأرض، حيث يدخل المان يونايتد وهو في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي الذي يأتي في المركز الثالث، بينما يدخل تشيلسي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 43 نقطة، ومن خلال موقعنا يلا شوت ماتش نعرض لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يبحث الكثير من متابعي وعشاق الكرة الإنجليزية الديربي المنتظر حيث يبحثون عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد الموافق 28 فبراير لعام 2021 ميلادياً، حيث تعرض المباراة الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر وأخيراً بتوقيت الإمارات وعمان الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

شبكة قنوات بي إن سبورت هي الراعي الرسمي والوحيد لنقل مباريات الدوري الإنجليزي حيث تعرض المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، beIN Sports HD 1.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

  • المركز الأول مانشستر سيتي برصيد 59 نقطة.
  • المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 49 نقطة.
  • المركز الثالث ليستر سيتي برصيد 49 نقطة.
  • المركز الرابع وست هام يونايتد برصيد 45 نقطة.
  • المركز الخامس تشيلسي برصيد 43 نقطة.
  • المركز السادس ليفربول برصيد 40 نقطة.

نشهد منافسة قوية جداً بين الخمس مراكز باستثناء مانشستر سيتي والذي بات أن يكون قريباً من الحصول على لقب البريميليج، بينما المنافسة تشتد بين باقي المراكز.