موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفولهام

ليفربول يبحث عن مساره الصحيح فهل يجده في هذه المباراة؟ وهل يورجن كلوب سيعاقب محمد صلاح بعد خروجه غاضباً من مباراة تشيلسي؟ نعرف أن اللاعب لا يحق له الغضب وقت التغيير ولكن لاعب بحجم صلاح وهو هداف ليفربول حتى لو كان سئ إلى حد ما وهو من صنع أكثر من فرصة على المنافس لا يمكن تغييره في وقت مبكر وبالأخص إذا كان مصدر إزعاج للفريق الأخر ولكن الرأي يرجع للمدير الفني، ويبحث الكثير من متابعي ليفربول والكرة الإنجليزية ومحبي صلاح عن موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي كما نعرض لكم القنوات الناقلة وترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

نعرض لكم من خلال موقع يلا شوت ماتش موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي حيث تقام المباراة اليوم الأحد السابع من شهر مارس لعام 2021م، حيث تبدأ المباراة الساعة في الرابعة مساءً بتوقيت مصر والثالثة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والخامسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والسادسة مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

يبحث الكثير عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي حيث تنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالأخص هنا على قناة بى ان سبورت بريميوم 1، bein sport premium.

يدخل نادي ليفربول الإنجليزي بروح منخفضة بعد خسارته أمام تشيلسي بهدف نظيف على ملعب الإنفيلد بينما يدخل نادي فولهام المباراة أيضاً بروح منخفة بعد خسارته أمام توتنهام بهدف نظيف أيضاً على ملعبه، وبالتالي يسعى الفريقين إلى الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة حيث يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نادي فولهام المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.