موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

في ديربي منتظر بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو ملعب الأتلتيكو، يترقب الكثير من عشاق الكرة الأسبانية وبالأخص محبي الملكي موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، كما يترقبها أيضاً نادي برشلونة والذي انتصر في مباراة أمس أمام أوساسونا بهدفين نظيفين حيث وصل البارسا للمركز الثاني برصيد 56 نقطة من 26 مباراة، بينما ريال مدري يحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة من 25 مباراة وفي حالة الفوز سيصل لنفس رصيد برشلونة أما في حالة التعادل فمصلحة للبارسا، ولكن أتلتيكو في المركز الأول برصيد 58 نقطة من 24 مباراة وإذا فاز فإن الفارق سيزيد بجانب المباراة المؤجلة، لذلك الجميع في حيرة ومشجعي البارسا يقولون هل نشجع مدريد؟ أم نشجع أتلتيكو؟ سؤال صعب وسنعرف إجاباته بعد المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم الأحد الموافق 7-3-2021م، تقام المباراة الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية والسابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات والساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الوحيد لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حيث تنقل كل مباريات الدوري الأسباني وتعرض المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، beIN SPORTS HD 1.

ترتيب الدوري الأسباني

منذ فتره لم نشهد فيها تألق أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 58 نقطة من 24 مباراة ويأمل في الانتصار من اجل توسيع الفارق بينه وبين برشلونة والريال، ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من أصل 26 مباراة، وأخيراً يأتي ريال مدريد بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة من أصل 25 مباراة.