مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر

مباراة ليفربول ولايبزيج ، يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة القوة بين فريقي ليفربول ولايبزيج في دوري الأبطال والقنوات الناقلة لها، حيث تقام المباراة في إياب دور ال 16 من دوري أبطا أوروبا 2021، راغبين في متابعة البث المباشر للمباراة ومعرفة كافة التفاصيل حول الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، في تلك المباراة القوية التي يسعى كلا الفريقين إلى الفوز وتحقيق الانتصار في تلك المباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

يستعد فريق ليفربول الآن لخوض مباراة قوية وحاسمة مع خصمه لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء ضمن بطولة دوري ابطال أوروبا، وتأتي المباراة في إطار منافسات إياب الدور ال 16 من تلك البطولة، وتقام على أرضية ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية بودابست بدلًا من الأنفليد وذلك بسبب إجراءات كورونا، ويدخل الفريقين إلى المباراة سعيًا وراء الفوز بعد أن حسم ليفربول مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج

يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي لايبزيج الألماني على أرضية ملعب بوشكاش أرينا بالمرج، في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز العملاق الإنجليزي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وأصبح قريب من التأهل إلى ربع النهائي من دوري الأبطال، ولكن الفريق الألماني يحتاج إلى الفوز وتسجيل الثلاثة أهداف على أرضية ملعب ليفربول.

يذكر أن فريق ليفربول صعد من دور المجموعات بعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، وتفوق بذلك على نادي أتالانتا الإيطالي، أما فريق لايبزيج فقد تأهل بعد أن استطاع الحصول على المركز الثاني بفارق المواجهات عن باريس سان جيرمان الذي صعد كأول مجموعته برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

ونقدم لكم عبر موقعنا يلاشوت ماتش موعد المباراة القوية والتي تقام اليوم الأربعاء 10/3/2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتش ويمكن مشاهدتها أون لاين من خلال خدمة البث المباشر عبر العديد من المواقع.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يدخل فريق ليفربول إلى المباراة مفتقدًا لخدمات أوزان كاباك وفيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون وجو جوميز وجويل ماتب بسبب الإصابة، ولذلك فأن التشكيل سيكون :

  • أليسون
  • أندرو روبرتسون – ناثانيل فيليبس – فابينيو – ترينت ألكساندر آرنولد
  • تياجو ألكانتارا – جورجينيو فينالدوم – كورتيس جونز
  • ساديو ماني – محمد صلاح – ديوجو جوتا

التشكيل المتوقع لفريق لايبزيج

سوف يفتقد نادي لايبزيج في مباراته أمام ليفربول كونارد لايمر وسوبوسلاي، ومن المتوقع أن يكون التشكيل :

  • بيتر جولاتشي
  • لوكاس كلوسترمان – دايوت أوباميكانو – نوردي موكيلي – تيلر آدمز
  • كيفن كامبل – أمادو هايدارا
  • إميل فوشبيري – داني أولمو – كريستوفر نكونكو
  • يوسف بولسن

نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج

انتهت مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لاشيء ليستمر في نجاحاته ويتجاوز الأزمة.