موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي

مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي ، ننقل لكم عبر موقعنا مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي ضمن مباريات الدوري المغربي للمحترفين والتي تقام على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة آخريبكة، وسوف تشهد المباراة لقاء قوي وأداء مميز بين الفريقين سعيًا وراء الفوز الحصول على الثلاثة نقاط كاملة لتصعيد مركزه في جدول ترتيب الدوري المغربي، في الجولة التاسعة من البطولة.

مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي

يدخل فريق أولمبيك آسفي إلى المباراة بعد أن استطاع أن يجمع 11 نقطة من ثماني مباريات لعبها، وفاز في ثلاثة مباريات منها، وتعادل في مبارتين وخسر في ثلاثة مباريات أيضًا، وبذلك احتل المركز السابع، وفي المقابل فأن فريق نهضة الزمامرة يدخل إلى المباراة وهو في المركز الأخير بعد أن حصل على ستة نقاط استطاع الحصول عليهم من فوزين ولكنه خسر في ستة مباريات.

يذكر أن فريق نهضة الزمامرة كان قد تعرض للخسارة أمام حسنية آكادير، وأولمبيك آسفي تعرض للخسارة في ملعبه أمام الفتح الرياضي الرباطي.

موعد مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي

سوف تنطلق مباراة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت السعودية والثامنة والربع بتوقيت الإمارات والخامسة والربع بتوقيت المغرب، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر قناة الرياضية المغربية الثالثة.

وسوف ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت ماتش بث مباشر لأحداث المباراة مع العديد من المواقع التي تنشر البث المباشر.

أحداث مباراة نهضة الزمامرة

سوف يرسم الفريق الفائز في مباراة اليوم بين فريقي نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي خريطة المباراة سعيا وراء الفوز بالنقاط الثلاث من أجل إضافته إلى رصيده، وخاصة فريق نهضة الزمامرة الذي يسعى إلى تحسين وضعه للخروج من المركز الأخير الذي يتواجد به، وأولمبيك آسفي يريد تحسين وضعه أكثر وأكثر للتقدم في المراتب على جدول ترتيب الدوري المغربي.

وفيما يخص الدوري المغربي فقد استطاع فريق الجيش التفوق على فريق نهضة بركان بالملعب المبلدي لبركان بهدفين مقابل هدف، وتعادل الرجاء البيضاوي مع يوسفيه برصيد 1/1، علمًا بأن فريق المغرب واجه فريق الوداد الرياضي في مباراة قوية وحاسمة.