تفاصيل مباراة

بث مباشر مباراة كينيا و مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا علي قناة بي ان سبورت 4

نتيجة مباراة مصر وكينيا اليوم الخميس 25/3/2021 تصفيات كأس أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة مصر وكينيا

ننقل لكم عبر موقعنا مباراة مصر وكينيا ، حيث يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على منتخب كينيا على أرضية ملعب نيايو الوطني، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، ويدخل المنتخب المصري إلى المباراة دون أن يخسر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم بعد أن خاض أربعة مباريات خسر في اثنين وتعادل في اثنين، وأصبح متواجد على صدارة المجموعة بالتساوي مع جزر القمر برصيد ثماني نقاط.

تبدأ بعد قليل مباراه قويه وحاسمه بين فريقي مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقيه والتي يسعي فيها الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار فيأمل المنتخب المصري إلى الحفاظ على الصداره بلا منافس بلا يأمل منتخب كينيا إلى تحسين موقفه والحصول على الثلاثة نقاط لتعديل ترتيب نقاطه.

مباراة مصر وكينيا

يدخل المنتخب الكيني إلى المباراة وهو محتلًا للمركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، ولذلك يحتاج إلى الفوز في مباراته والفوز على توجو أيضًا في المباراة الأخرى، من أجل الصعود في الجدول، مع إنتظار النتائج الخاصة بالفرق الأخرى لتحقيق الأمل في التأهل لكأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر وكينيا

تنقل مباراة مصر وكينيا على باقة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، وسوف تذاع المباراة حصريًا عبر شاشتها في الشرق الأوسط، وتنقل المباراة على القناة الرابعة والتي تحمل رقم ستة في جهاز استقبال الشبكة القطرية على سهيل سات، وتنقل المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

يسرنا أن ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت ماتش بث مباشر حصري لمباراة مصر وكينيا مباشرة.

 ترتيب المنتخب المصري في البطولة

قرر المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري خوض مباراة كينيا بالقوة الضاربة من أجل حسم الفوز في المباراة والعودة بالثلاثة نقاط أو التعادل على أقل تقدير، وحسم إنتقال الفريق إلى أمم إفريقيا بشكل رسمي حيث أنه لم يتبقى له سوى نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل، لأنه يتواجد في صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط مع فارق الأهداف عن جزر القمر، ومنتخب كينيا في المركز الثالث، وتوجو في الرابع بنقطة واحدة فقط.

التشكيل المتوقع لمصر

من المتوقع أن تدخل مصر أمام كينيا بالتشكيل الذي استقر عليه حسام البدري، والذي يضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمود الونش وأحمد حجازى ومحمد هانى وعبد الله جمعة فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى محورىّ إرتكاز وأمامهما محمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وفى الهجوم مصطفى محمد.