تفاصيل مباراة

بث مباشر مباراة النصر و الإتفاق في الدوري السعودي علي قناة SSC Sport 1HD & 1SD

نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم 24/10/2021 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان وتحديدًا عاشقي كرة الفرق السعودية متابعة أحداث مباراة النصر والاتفاق التي تقام في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بين سلمان للمحترفين، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتعد من المباريات الهامة والقوية التي تجمع بين الفريقين، ويسعى كلاهما إلى تعديل النتيجة لصالحه والفوز بالثلاث نقاط.

مباراة النصر والاتفاق

يدخل فريق النصر إلى تلك المباراة ساعيًا إلى مصالحة جماهيره بعد أن خسر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، ولكنه يرغب في العودة إلى سلسلة الإنتصارات للاقتراب من قمة الدوري ومصالحة الجماهير الغاضبة، وهذا ما يجعله يبذل أقصى ما بوسعه للفوز بالمباراة.

بثوفي المقابل فأن فريق الاتفاق يدخل إلى تلك المباراة وعينه على المكسب على الرغم من أنه إلى الآن لم يقدم المستوى المطلوب منه، نظرًا لأن آخر نتائجه كانت هزيمة من الأهلي برباعية وبدون رد، وهذا ما يجعله سوف يبذل أقصى ما بوسعه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لحسم النتيجة لصالحه.

موعد مباراة النصر والاتفاق

سوف تقام مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد 24/10/2021 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على قناة SSC1 بتقنية HD بصورة مشفرة، ومجانًا على قناة بتقنية SD.