مشاهدة مباراة الفيصلي وأبها

مباراة الفيصلي وأبها ، يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي الفيصلي وأبها والتي تقام في منافسات الجولة الأولى من مباريات اليوم، حيث يدخل الفيصلي في المركز العاشر في ترتيب القائمة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وتمكن الفريق من خوض تسع جولات في الدوري السعودي فاز في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراتين، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار باللقاء والحصول على النقاط الثلاثة الكاملة.

مباراة الفيصلي وأبها

ويخوض فريق أبها تلك المواجهة وهو على علم بمدى صعوبة اللقاء ومدى قوة الفيصلي وصلابته، وقوته في الدوري السعودي، وفي المقابل سوف يحاول المدرب رفع معنويات فريقه وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة وقوية، من أجل تعويض النتائج السلبية التي يعيش بها الفريق.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفيصلي وأبها بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث أن اللقاءات بين الفريقين دائمًا ما تشهد تكافؤ كبير للفرص في المستوى والأداء، وهذا هو ما يميز تلك النوعية من اللقاءات والتي تشهد حماس كبير.

موعد مباراة الفيصلي وأبها

سوف تقام مباراة اليوم بين فريق الفيصلي وأبها في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على شاشة قنوات SSC SPORT 6HD الحاصلة على حقوق بث المباريات مباشرة عبر شاشتها، بتعليق المعلق عبدلله الغامدي.