تفاصيل مباراة

بث مباشر مباراة الشباب و النصر في الدوري السعودي علي قناة SSC SPORT 1HD

نتيجة مباراة الشباب والنصر اليوم 5/11/2021 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والنصر

مباراة الشباب والنصر، يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة من مباريات القمة في الدوري السعودي، والتي تقام بين فريقي الشباب والنصر، في إطار منافسات الجولة ال 11 من الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يدخل بها فريق الشباب وهو محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، أما فريق النصر فيأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

مباراة الشباب والنصر

تمكن فريق الشباب من الحصول على النقاط الخاصة من خلال مشاركته في عشر مباريات، حقق بها الشباب الفوز في خمس مباريات، والتعادل في ثلاثة مباريات، وخسر في مباراتين، وكانت المباراة الأخيرة لفريق الشباب قوية بعد أن حقق بها الفوز بثلاثية نظيفة أمام الطائي.

أمام فريق النصر فخاض ثماني مباريات وتمكن من الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في ثلاثة مباريات، ويدخل الفريق إلى المباراة سعيًا وراء تعويض الخسائر الذي خرج به خلال مباراته الأخيرة أمام الفيحاء.

موعد مباراة الشباب والنصر

سوف تقام مباراة الشباب والنصر اليوم الجمعة 5/11/2021 في العاصمة الرياض، وذلك في تمام الساعة الرابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والخامسة إلا عشرة دقائق بتوقيت السعودية والسادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت الإمارات، وتبث المباراة حصريًا عبر قنوات السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث المباراة عبر شاشتها رسميًا.