موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

فاز بيراميدز على مستضيفه المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وبهذا يكون قد حقق بيراميدز أول فوز له على المصري البورسعيدي خلال 9 لقاءات حتى الآن، حيث لم يسبق وفاز بيراميدز بالمسمي القديم أو الجديد على المصري في بطولة الدوري.

وإرتفع رصيد بيراميدز عند النقطة 22 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، ومحققآ فوزه الخامس هذا الموسم في البطولة من 14 مباراة.

فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 22 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، متلقيا خسارته الثانية هذا الموسم في البطولة خلال 14 مباراة.

وكان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط ضعيف فنيآ، وفي الشوط الثاني كسر عمر جابر حالة الصيام التهديفي في اللقاء بتسجيله للهدف الأول عند الدقيقة 62 بتصويبة رائعة.

فيما تعادل عمر كمال عبد الواحد لفريق المصري البورسعيدي من ركلة جزاء عند الدقيقة 68، وأحرز محمود وادي هدف الفوز لبيراميدز في المباراة عند الدقيقة 83، لتنهي بعدها المواجهة بفوز الفريق الأزرق 2-1.