تفاصيل مباراة

بث مباشر مباراة وفاق سطيف و الأهلي في دوري أبطال إفريقيا علي قناة beIN SPORTS 3 HD

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم 14/5/2022 في دوري دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة وفاق سطيف الجزائري ضد الأهلي المصري اليوم في دور إياب دوري أبطال أفريقيا، فالمباراة حالياً تشغل بال الكثيرون من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في المنطقة العربية بالكامل، وتلك المباراة مختلفة جداً عن كافة مباريات الأهلي، فنادي وفاق سطيف ليس منافس سهل لا يمكن الاستهانة به، ولذلك يستعد الأهلي لخوض تلك المباراة بكامل قوته وصلابته للفوز بها.

يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذا بعد أن حقق الأهلي الفوز في دور الذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي والسلام يوم السبت المنقضي، وبذلك يكون يقترب الأهلي من الحصول على دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

تقام مباراة الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت الموافق 14 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة في دولة الجزائر في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

قنوات مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وستذاع من خلالها قنواتها وتحديداً القناة الثالثة مباراة وفاق سطيف والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويمكن استقبال القناة على النايل. سات بتردد 115478 أفقي معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.

من المقرر أن تنقل مباراة إياب بين الأهلي ووفاق سطيف، من خلال القناة الوطنية الجزائرية بشكل مجاني عبر النايل سات.

بطاقة مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي

  • 🏆 البطولة : دوري أبطال إفريقيا .
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بده .
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN SPORTS 3 HD .
  • الموعد : الساعة 21:00: (بتوقيت : القاهرة) .
  • التاريخ : (14-05-2022) .
  • النتيجة : وفاق سطيف 0-0 الأهلي .