نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم الخميس 25/3/2021 مباراة ودية
مشاهدة مباراة السعودية والكويت

ننقل لكم عبر موقعنا أحداث مباراة السعودية ضد الكويت في المباريات الودية التي تقام في إطار استعدادات الأخضر لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث يستضيف ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض تلك المباراة القوية بين الفريقين، علمًا بأن آخر مباريت المملكة كانت ضد جامايكا في التوقف الدولي نوفمبر 2020، بعد أن واجه المنتخب الجامايكي في مباراتين فاز بالأولى ثلاثة أهداف نظيفة، وخسر الثانية بهدفين مقابل هدف.

مباراة السعودية والكويت

يذكر أن آخر مباريات الكويت كانت ضد العراق وخسر بهدفين مقابل هدف، ويسبقها مباراته أمام فلسطين الذي سوف يواجه السعودية أيضا في تصفيات كأس العالم، وكانت الكويت قد خسر فيها بهدف دون رد، حيث يمتلك الفريق السعودي دفعة أمل قوية تساعده على تحقيق الفوز في تلك المباراة والحصول على النقاط كاملة.

وسوف يخوض منتخب السعودية المواجهة المرتقبة القادمة أمام فلسطين يوم 30 مارس في التصفيات المونديالية، ويوم 29 يستضيف المنتخب الكويتي نظيره اللبناني على ملعبه في ثاني ودياته خلال التوقف الدولي الحالي.

موعد مباراة السعودية والكويت

سوف تقام مباراة السعودية والكويت يوم الخميس 25/3/2021 ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والكويت والسابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على القنوات الرياضية السعودية.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
السعودية – الكويت
الخميس 25 مارس 2021،
12 شعبان 1442،
20:30 السعودية والكويت، 21:30 الإمارات
KSA Sports 1 HD مرسول بارك

ويسرنا أن ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت ماتش أحداث مباراة السعودية ضد الكويت بث مباشر.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية

سوف يفتقد منتخب السعودية إلى خدمات المهاجم نادي الهلال عبد الله الحمدان بعد خروجه من قائمة المنتخب لمواجهة الكويت، بعد أن تعرض للإصابة بوباء كورونا، وأيضًا هيرفي رينارد كان قد استبعد اللاعب أحمد شراحيلي بعد إصابته، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • محمد العويس
  • ياسر الشهراني – علي البليهي – زياد الصحفي – محمد البريك
  • عبد الإله المالكي – ناصر الدوسري
  • سالم الدوسري – محمد كنو – عبد الرحمن غريب
  • فراس البريكان