مران الزمالك اليوم| أيمن حفني يشارك لأول مرة .. وتدريبات شاقة للحراس

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إستعدادآ لمواجهة سيراميكا كيلوباترا الخميس المقبل في الدوري.

وأدى اللاعبين تدريبات بدنية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق علي هامش المران الجماعي، وذلك لرفع الحمل البدني لديهم، كما خاض اللاعبون وحدات تدريبية مختلفة جزء منها تآهيلي، وجزء في صالة الجيمانيزيوم.

وشهد المران الجماعي للفريق اليوم مشاركة أيمن حفني لأول مرة بعد عودته للقلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي المنقضي، حيث خاض اللاعب برنامج تآهيلي مكثف من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

وخاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، وشارك فيها محمود شيكابالا قائد الفريق بعد تآكد جاهزيته وتعافيه من الإصابة في الركبة التي قد تعرض لها من قبل، وأصبح جاهزآ للمباريات القادمة.

فيما خاض خماسي حراسة المرمي بالفريق محمود جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد ومحمد عطية تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس، كما أدى الخماسي تدريبات فنية.

ويتلقي نادي الزمالك مع سيراميكا كيلوباترا الخميس المقبل عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءآ علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.