موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

أوضح محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك حقيقة إصابة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتغالي جايمي باتشيكو بقطع في غضروف الركبة بعد مشاركته في تدريبات الفريق اليوم.

وقال طبيب الفريق: « إصابة باتشيكو كانت في مران الأمس وليس اليوم، الأمر بسيط وليس كما يتحدث البعض، تعرضت ركبته لإلتواء بسيط وحصل على العلاج المناسب، وقاد مران اليوم بصورة طبيعية».

يذكر أن الفريق خاض مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء علي ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بميت عقبة، إستعدادآ لمواجهة سيراميكا كيلوباترا الخميس المقبل في بطولة الدوري.

كما يعاني فريق نادي الزمالك من سوء النتائج والأداء خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة الثقيلة من الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف السبت الماضي، والتعادل مع وادي دجلة 0-0 في بطولة الدوري.

وتشير مصادر داخل نادي الزمالك أن مستقبل المدير الفني جايمي باتشيكو مع الفريق، مرهونة بتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة سواء في مباراة سيراميكا كيلوباترا في الدوري، أو لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.