إنتهت المباراة التي جمعت بين يوفنتوس وبورتو البرتغالي بفوز اليوفي 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب أليانز بإيطاليا، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في البرتغالي بخسارة يوفنتوس بنتيجة 2-1، وبذلك يكون مجموع اللقاءين التعادل الإيجابي 4-4.

ويتآهل بورتو البرتغالي لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بأفضلية إحراز الأهداف خارج الأرض.

إفتتح الأهداف في المباراة سيرجيو أولييفرا لصالح بورتو من ركلة جزاء عند الدقيقة 19 من الشوط الأول للمباراة، وتعادل فيدريكو كييزا ليوفنتوس عند الدقيقة 49 من الشوط الثاني بتسديدة قوية بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو.

فيما تعرض مهاجم بورتو مهدي طارمي للطرد عند الدقيقة 54 من المباراة، بعد إشهار حكم اللقاء بيورن البطاقة الصفراء الثانية بعد دقيقتين فقط من تلقيه للبطاقة الصفراء الأولى.

وعاد فيدريكو كييزا لإحراز ثاني الأهداف لليوفي من رأسية متقنة بعد عرضية من كوادرادو عند الدقيقة 63، لتذهب بعد المباراة للأشواط الإضافية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3.

في الشوط الإضافي الثاني أحرز سيرجيو أوليفيرا الهدف الثاني لبورتو في المباراة عند الدقيقة  115، بعدها سجل رابيو الهدف الثالث لليوفي عند الدقيقة 117، لينتهي بعدها اللقاء بتعادل يوفنتوس وبورتو 4-4 بمجموع اللقاءين، ويتآهل بورتو البرتغالي لدور الثمانية.