كارتيرون يقترب من العودة لتدريب الزمالك خلفآ لباتشيكو

أكد مصدر داخل نادي الزمالك إقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي من العودة لتولي المهمة الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد إستقرار اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك علي رحيل المدرب الحالي البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويرجع سبب قرار إقالة باتشيكو هو سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، سواء في بطولة الدوري بالتعادل السلبي أمام وادي دجلة، أو الخسارة بثلاثية أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن إدارة النادي تنتظر اليوم الأربعاء قرارآ من نادي التعاون السعودي، وبعدها سيعلن بشكل رسمي عودة المدير الفني الفرنسي إلى تدريب نادي الزمالك.

وقال المصدر: «إقتربنا من الوصول لإتفاق مع باتريس كارتيرون، لدينا معلومة بأن التعاون سيفسخ عقده مع كارتيرون اليوم الأربعاء، وحينها لن نضطر لدفع قيمة الشرط الجزائي».

وأضاف: «إذا قام التعاون بتلك الخطوة سيكون كارتيرون قريبآ جدآ من العودة للزمالك، وفي حال إتفقنا مع كارتيرون، سنجلس مع جايمي باتشيكو لمحاولة تخفيض الشرط الجزائي».

يذكر أن باتريس كارتيرون رحل عن تدريب نادي الزمالك الموسم الماضي، قبل لقاء نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الرجاء المغربي بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد، وبعدها أعلن التعاون السعودي تعاقده معه، قبل أن يقدم المدرب الفرنسي نتائج غير جيدة مع الفريق.

وخاض كارتيرون 26 مباراة مع نادي التعاون السعودي حتي الآن في جميع المسابقات، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في ثماني مباريات وخسر في 8 لقاءات.