موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

يقابل لاعبي النادي الأهلي محمد هاني ووالتر بواليا تهديد الإيقاف في كأس مصر حال تلقيهم إنذارآ في مباراة اليوم أمام النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري.

حيث يمتلك كلا اللاعبين إنذارين في رصيدهما حتي الآن في الدوري، وفي حالة تلقي إنذارآ آخر اليوم أمام الدراويش، فسيتعرضان للإيقاف في لقاء النصر بدور الـ32 من كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لقمة أولاد العم بين الأهلي والإسماعيلي في السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري.

كما يواجه المارد الأحمر فريق نادي النصر يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل المقبل في التاسعة مساءآ علي ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

ويعتبر النادي الأهلي هو حامل لقب بطولة الدوري وكأس مصر، حيث توج ببطولة الدوري الموسم الماضي بعد حصد 89 نقطة من 34 مباراة.

كما توج ببطولة كأس مصر بعد الفوز في النهائي على نادي طلائع الجيش بركلات الترجيح، بالإضافة لتحقيقه لدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.