موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

فاز النادي الأهلي على النادي الإسماعيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب الرياضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري.

وإرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 27 بفارق ثلاث نقاط عن نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب، مع مباراتين أقل للنادي الأهلي، فيما صعد الفريق للمركز الثاني، ومحققآ فوزه الثامن هذا الموسم في المسابقة.

على الجانب الآخر تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري، ومتلقيآ خسارته السابعة هذا الموسم في المسابقة.

وكان قد إنتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0-0، في شوط تفوق فيه الإسماعيلي على مستوى الأداء الجماعي وصناعة الفرص.

وإستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتي قبل الدقيقة 72 من المباراة، حيث إحتسب حكم اللقاء إبراهيم نورالدين ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد الرجوع لتقنية الڤار.

ونجح المغربي بدر بانون في تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في المباراة، عندما أحرز ضربة الجزاء في شباك حارس مرمي الإسماعيلي الشاب محمد مجدي.

وأضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني لحامل اللقب عند الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بتصويبة قوية بعد صناعة من البديل الآخر مروان محسن.