مانشستر سيتي يسحق ساوثهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزآ عريضآ على فريق ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأستمرت عروض مانشستر سيتي القوية هذا الموسم في طريقه لحسم لقب البريمرليج، وعاد السيتزين لسكة الإنتصارات بعد خسارة الجولة الماضية أمام غريمه مان يونايتد 2-0.

وإفتتح كيفين دي بروين شريط الأهداف لمانشستر سيتي عند الدقيقة 15، وتعادل بعدها جيمس وارد لساوثهامبتون من ركلة جزاء عند الدقيقة 25.

وضاعف الجزائري رياض محرز النتيجة للسيتيزين في الدقيقة 40، وقبل إنتهاء الشوط الأول أضاف إلكاي جوندوجان هداف مان سيتي في بطولة الدوري حتى الآن الهدف الثالث لأصحاب الأرض عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

في الشوط الثاني لم يكتفي مان سيتي بثلاثية الشوط الأول، وعاد محرز ليدون الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لفريقه عند الدقيقة 55، بعدها بـ60 ثانية قلص تشي آدامز الفارق لساوثهامبتون لتصبح النتيجة 4-2 للسيتي.

وأختتم البلچيكي كيفين دي بروين خماسية مانشستر سيتي بتصويبة أرضية رائعة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 59، بعد تهيأه الكرة له من فيل فودين.

وإرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 68 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من 29 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن الشياطين الحمر مان يونايتد والذي سيلعب الجولة القادمة أمام ويست هام يونايتد.

ويعتبر مانشستر سيتي بقيادة الداهية الإسباني بيب جوارديولا أكثر الفرق تحقيقآ للفوز في مسابقة الدوري حتي الآن برصيد 21 إنتصار، كما هو أقل الفريق خسارة بثلاث هزائم فقط يليه مانشستر يونايتد بأربع هزائم.

علي الجانب الآخر تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 33 في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب البريمرليج، ومتلقيآ خسارته الثالثة عشر هذا الموسم في المسابقة.