عاجل.. كارتيرون يصل القاهرة إستعدادآ لقيادة نادي الزمالك.. صور

وصل منذ قليل الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مطار القاهرة الدولي قادمآ من السعودية، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي التعاون السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

عاجل.. كارتيرون يصل القاهرة إستعدادآ لقيادة نادي الزمالك
عاجل.. كارتيرون يصل القاهرة إستعدادآ لقيادة نادي الزمالك

ويستعد كارتيرون (50عام) لتولي مهمة المدير الفني لنادي الزمالك خلفآ للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي سيعلن بشكل رسمي عن إقالته الليلة عقب لقاء الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري.

ويلتقي نادي الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم مع نادي سيراميكا كيلوباترا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

وكانت قد أعلنت مصادر صحفية سعودية أن لقاء فريقي التعاون وأبها أمس الأربعاء هو أخر لقاء للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق، وأنه سيغادر إلى مصر لتولي مهمة تدريب نادي الزمالك.

وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الفارس الأبيض الموسم الماضي قبل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بطلبٍ منه بعد دفع الشرط الجزائي للنادي، وتولى بعدها تدريب التعاون السعودي.

قرار إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو جاء بعد خسارة فريق نادي الزمالك بثلاثية أمام الترجي التونسي السبت الماضي بالعاصمة التونسية رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وكان باتريس كارتيرون قد قاد الزمالك للتتويج ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، في فبراير الماضي عام 2020.