الزمالك يواصل تصدره للدوري ويفوز على سيراميكا كيلوباترا 2-0

واصل نادي الزمالك تصدره لبطولة الدوري بعد تحقيق الفوز على سيراميكا كيلوباترا بثنائية نظيفة، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للمسابقة.

وأستطاع الفارس الأبيض تقديم عرض رائع والعودة لسكة الإنتصارات، في آخر لقاء للمدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو الي أُعلن عن إقالته عقب إنتهاء المباراة.

إفتتح المغربي أشرف بن شرقي التسجيل في المباراة عند الدقيقة السادسة. بتصويبة رائعة داخل منطقة الجزاء، بعد صناعة تونسية من فرجاني ساسي.

فيما أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للفارس الأبيض بتسديدة صاروخية على يمين الحارس عند الدقيقة 19 بعد صناعة من نجم الفريق فرجاني ساسي.

ويأتي هذا الإنتصار بمثابة تصحيح المسار للفريق الذي تعادل سلبيآ الجولة الماضية أمام وادي دجلة، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وإرتفع رصيد الأبيض للنقطة 33 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري من 14 لقاء، ومحققآ فوزه العاشر هذا الموسم في المسابقة.

على الجانب الآخر قدم سيراميكا كيلوباترا الوافد الجديد للدوري الممتاز مباراة جيدة وأستطاع لاعبوه تشكيل الخطورة على مرمى الزمالك، وكان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف أو أكثر في اللقاء، لولا يقظة وتآلق حارس الزمالك محمود جنش.

وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 21 في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري، ومتلقيآ خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة.