موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي تستعد للقاء فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل.

وشهدت القائمة إستمرار غياب علي معلول ومحمود كهربا ووليد سليمان ومحمود وحيد لأسباب مختلفة، كما عاد ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر بعد غيابهم الفترة الماضية للإصابة.

وجاءت قائمة المارد الأحمر لمباراة فيتا كلوب الكونغولي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي-علي لطفي-مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام-ياسر إبراهيم-بدر بانون-أيمن أشرف-سعد سمير-رامي ربيعة-محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي-إليو ديانج-عمرو السولية-محمد مجدي أفشة-أكرم توفيق-حسين الشحات-أحمد نبيل كوكا-ناصر ماهر-طاهر محمد طاهر-جونيور آجايي.

في خط الهجوم: والتر بواليا-مروان محسن-صلاح محسن-محمد شريف.

وكانت قد غادرت بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو ظهر اليوم على متن طائرة خاصة، بعد خوض الفريق لتدريبات جماعية صباحية على ملعب التتش، شهدت إجتماع محمود الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين من أجل حثهم على تحقيق نتيجة إيجابية على فريق فيتا كلوب.

وتنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء القادم عند تمام الثالثة عصرآ، في لقاء حاسم لمشوار الفريقين في البطولة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.