بثنائية بنزيما ريال مدريد يحقق فوزآ قاتلآ على إليتشي

حقق ريال مدريد فوزآ قاتلآ على حساب إليتشي بالدوري الإسباني بثنائية الفرنسي كريم بنزيما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفيردو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 27 من الاليجا.

وإرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 57 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي سيلعب اليوم أمام خيتافي في العاشرة مساءآ.

وحقق الميرنجي فوزه السابع عشر هذا الموسم في بطولة الدوري خلال 27 مباراة، خاضها الفريق تحت قيادة الديك الفرنسي زين الدين زيدان.

في المقابل تجمد رصيد إليتشي عند النقطة الرابعة والعشرين في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الاليجا، ومتكبدآ خسارته الثانية عشر هذا الموسم.

وكان قد إنتهى الشوط الأول في اللقاء بالتعادل السلبي، فيما بادر إليتشي بالتسجيل في الشوط الثاني عن طريق داني كالفو عند الدقيقة 61 بضربة رأس قوية في شباك كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وأستطاع كريم بنزيما إدراك التعادل لفريقه بضربة رأسية متقنة عند الدقيقة 73 بعد كرة عرضية من الكرواتي لوكا مودريتش، وعاد ذات اللاعب لإحراز الهدف الثاني لريال مدريد وهدف الفوز عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، بتصويبة يسارية رائعة.