بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بثلاثية لهدف في الدوري الألماني

تغلب بايرن ميونخ على فيردر بريمن بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فونفيست، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الألماني.

وإرتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 58 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني من 25 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج أقرب ملاحقيه والذي سيلعب اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت.

وحقق العملاق البافاري فوزه الثامن عشر هذا الموسم في مسابقة الدوري، أكثر من أي فريق آخر في البطولة، في طريق محافظته على درع البونسليجا.

على الجانب الآخر تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب البوندسليجا، ومتكبدآ خسارته التاسعة هذا الموسم.

وإفتتح ليون جوريتسكا النتيجة للضيوف عند الدقيقة 22 برأسية قوية بعد عرضية من توماس مولر، فيما أضاف سيرج جنابري الهدف الثاني لبايرن ميونيخ عند الدقيقة 35 بتصويبة قوية ورائعة بتمريرة من مولر.

وأختتم ثلاثية البافاري النجم البولندي ليفاندوفيسكي عند الدقيقة 67 من المباراة، ووصل رصيده من الأهدف إلى 32 هدف متربعآ على قمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، وبفارق شاسع عن أقرب ملاحقيه.

وقبل نهاية اللقاء أحرز نيكلاس فولكر هدف فيردر بريمن الوحيد في المباراة عند الدقيقة 85، بتسديدة قوية تصدى لها نوير لترتد الكرة له مرة أخرى ويودعها في الشباك الخالية.