تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن

يتنافس أكثر من لاعب هذا الموسم على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والحذاء الذهبي، ويأتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح. الذي يسعى هذا الموسم لتحقيق اللقب الثالث له في مسيرته في البريمرليج.

حيث أحرز الدولي المصري 17 هدفآ هذا الموسم خلال مشاركته في 28 مباراة رفقة ليفربول، بالإضافة لصناعته لثلاثة أهداف أخري.

في المركز الثاني يأتي النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم منتخب الأسود الثلاثة ونادي توتنهام. حيث أحرز 16 هدفآ حتى الآن في 27 مباراة، فضلآ عن صناعته لـ13 هدفآ أخر أكثر من أي لاعب في المسابقة.

بعد ذلك يحل البرتغالي برونو فيرنانديز صانع العاب مانشستر يونايتد ثالثآ في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي. وتمكن صاحب الـ26 عام من إحراز 16 هدفآ خلال 28 مباراة في البريمرليج، كما أنه صنع 10 أهداف اخرى لزملاءه.

وفي المركز الرابع من ترتيب هدافي البريمرليج موسم 2020-2021 حتى الآن، يأتي الإنجليزي الشاب كالفيرت لوين مهاجم فريق إيفرتون، الذي سجل 14 هدف خلال 28 مباراة، شارك في 25 لقاء منهم كأساسي.

الكوري الجنوبي سون هيونج مين في المركز الخامس من ترتيب الهدافين في الدوري الأقوي في العالم، حيث سجل صاحب الـ28 عام 13 هدفآ في 27 مباراة، كما صنع 9 أهداف أخرى لزملاءه.

ويحل الإنجليزي باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد سادسآ في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث أستطاع إحراز 13 هدفآ خلال 28 مباراة، بالإضافة لصناعته لخمس أهداف أخرى.

بعد ذلك يأتي لاعبين أحرزوا 12 هدفآ وهم إلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.