تعرف على ترتيب هدافي الدوري الألماني

مع وصولنا للجولة 25 من منافسات الدوري الألماني، فإنه يتبارى أكثر من لاعب على لقب هداف الدوري الألماني، ويأتي أبرزهم ليفاندوفيسكي والصاروخ النرويجي إيرلينج هالاند، بالإضافة إلى أندرى سيلفا.

ويتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الآن، وبفارق شاسع عن أقرب ملاحقيه، ويسعى بطل السداسية التاريخية للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثانية تواليآ.

حيث أستطاع ليفا إحراز 32 هدف خلال 25 مباراة هذا الموسم، بالإضافة لصناعته إلى 6 أهداف أخرى لزملاءه.

ويأتي في المركز الثاني من ترتيب هدافي الدوري الألماني، مهاجم آينتراخت فرانكفورت البرتغالي أندري سيلفا، والذي أحرز 19 هدفآ خلال 24 مباراة في البونسليجا، فضلآ عن صناعته لهدفين.

أمام الواعد إيرلينج هالاند فيأتي في المركز الثالث من ترتيب هدافي البونسليجا،حيث تمكن من إحراز 19 هدفآ في 24 مباراة، كما صنع 4 أهداف أخرى لزملاءه.

يحل الهولندي فوتر فيجورست مهاجم فريق فولفسبورج رابعآ في ترتيب الهدافين، واستطاع تسجيل 16 هدفآ خلال مشاركته في 25 مباراة، فضلآ عن صناعته لخمسة أهداف.

ويأتي في المركز الخامس الكرواتي اندريج كراماريتش مهاجم هوفنهايم صاحب الـ29 عام، والذي قام بإحراز 14 هدف في 25 مباراة بالبونسليجا، كما صنع 3 أهداف أخرى.

ويأتي على الترتيب:

ساسا مهاجم شتوتجارت 12 هدف، سيلاس جناح شتوتجارت 11 هدف، توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ 10 أهداف، لارس مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ 10 أهداف.