غزل المحلة يفوز على المقاولون العرب 1-0 في الدوري

فاز غزل المحلة على المقاولون العرب ظهر اليوم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

وصعد غزل المحلة للمركز التاسع في بطولة الدوري بعد تحقيق الإنتصار اليوم على ذئاب الجبل، حيث حصد الفريق نقطته الـ22 خلال 16 مباراة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مباريات.

في المقابل تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري، كما تلقى الفريق خسارته التاسعة هذا الموسم في المسابقة.

وأحرز أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة هدف اللقاء الوحيد لزعيم الفلاحين، بتصويبة داخل منطقة الجزاء بعد صناعة من يحيى حامد عند الدقيقة 61 من اللقاء.

تشكيل الفريقين في المباراة

تشكيل المقاولون العرب: (أحمد عربي-أمير عابد-فاروقا نورالدين-محمد سمير-حسن الشامي-يوسف الجوهري-عمر سافيولا-وسيم نغموشي-هينستروزا-أحمد داوودا-هيثم الجويني).

تشكيل غزل المحلة: (عمرو شعبان-يحيى حامد-محمد فتح الله-أحمد عيد-فتحي مبروك-أحمد الندري-بسام ماهر-محمد حمدان-أحمد الشيخ-هشام بلحة-خالد كساب).

ويلتقي غزل المحلة الجولة القادمة مع فريق سموحة 6 إبريل المقبل بعد التوقف الدولي، فيما يحل المقاولون العرب ضيفآ على الإتحاد السكندري في الثاني من الشهر ذاته.